موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

تطبيق الإطلاع على مخالفات السير بالمغرب عبر الإنترنيت

وضعت وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك رهن إشارة مرتفقيها تطبيقا إلكترونيا محمولا من أجل تمكينهم من الاطلاع على مخالفاتهم المتعلقة بقانون السير .  
إطلاق تطبيق إلكتروني محمول للإطلاع على مخالفات قانون السير
وأوضح بلاغ للوزارة ، اليوم الخميس، أنه من أجل الاستفادة من هاته الخدمة التي تدخل في إطار تحسين الوزارة لخدماتها على مستوى الهواتف الذكية والألواح الإلكترونية ، يتعين على مستخدمي التطبيق الولوج إليه عن طريق إدخال أرقام البطاقة الوطنية ورخصة السياقة ، حيث يمكن لمالكي المركبات والسائقين الاطلاع على المخالفات المسجلة في حقهم دون الحاجة إلى التنقل إلى مصالح الوزارة .  
وتمكن ذات الخدمة أيضا من تقديم معلومات حول نوع المخالفة وتاريخ ومكان ارتكابها وعدد النقط الواجب سحبها، ومبلغ الغرامة المالية الواجب أداؤها مبرزا أنه وبالنسبة لحالة المخالفات المسجلة عبر الرادار الثابت ،فإن التطبيق يسمح أيضا بالاطلاع على صورة المركبة موضوع محضر المخالفة.  
ويتم الولوج إلى المعلومات بطريقة سريعة بفضل تصميم دينامي وطريقة تصفح ذكية ،ويمكن استعمال هذا التطبيق تحت اسم (انفراكسيون ماروك) ، كما يمكن تحميله من الموقع الالكتروني للوزارة.

تحميل التطبيق من موقع الوزارة على الرابط أسفله:

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي