موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

تعرف على الشروط الجديدة التي سيطبقها الفايسبوك facebook في بداية 2015

فيسبوك: إقبل هذه الشروط أو ارحل عنا!

أعلن موقع فيسبوك عن ثلاثة شروط جديدة ليس على مستخدِميه سوى الإذعان لها أو الرحيل عنه، وهي: السماح له بالوصول إلى البيانات الشخصية للمستخدِم، الوصول إلى بيانات الجهة الي يتصل منها والبيانات الخاصة بالأداء، ثم تحليل المشتريات والمعاملات المادية. وستدخل هذه الشروط حيز التنفيز في فاتح يناير 2015.
وحسب ما نشرته وكالات أنباء عالمية، فلا حل للمستخدِم غير الموافقة على هذه الشروط أو البحث عن شبكة اجتماعية أخرى تضمن له حداً من الخصوصية، أما الاستمرار في استخدام شبكة فيسبوك بعد التاريخ المذكور، فيعتبر بمثابة موافقة من المستخدِم على الشروط.
وفي حالة ما رفض المستخدِم الاستجابة لهذه الشروط، فـ"فيسبوك" يمنحه قرابة عشرة أيام لحذف صوره ومقاطع الفيديو الخاصة به ومنشوراته قبل النقر على زر تعطيل الحساب.
وكانت تسريبات قد تحدثت عن أن الموقع يمرّر المعلومات الشخصية الخاصة بمستخدميه إلى الدوائر الأمنية بالولايات المتحدة الأمريكية، دون أن يؤثر ذلك على شعبيه الآخذة في التوسّع بشكل كبير.
للدخول للفايسبوك أو التعرف على هذه الشركة اضغط أسفله

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي