موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

فضائح حكومة بنكيران : بعد وزير الشكلاطة ثم و زير الكراطة ها هي وزيرة جوج 2 فرانك و القادم أكبر

 جريدة المغرب 24
        استياء كبير ذلك الذي خلفه مرور الوزير التقدمية شرفات أفيلال في حلقة حلقة هذا الأسبوع من برنامج ضيف الأولى للإعلامي محمد تيجيني بسبب تصريحاتها المستفزة حول تقاعد البرلمانيين والوزراء.
مغاربة الفايسبوك عبروا عن سخطهم من استهتار الوزيرة “المحترمة” من موضوع يشغل بال الرأي العام الوطني وبات حديث الساعة والمطلب الشعبي رقم 1 بامتياز في الأونة الأخيرة ، حيث اعتبروا أن الطريقة التي ردت بها أفيلال فيها احتقار لكل المغاربة.
مجموعة أخرى من الفايسبوكيين اختارت أسلوب السخرية للرد على الوزيرة حيث أطلقوا حملة جمع توقيعات هدفها اعتماد “الفرنك” كعملة وطنية بدل الدرهم وإقرار “جوج فرنك ” كحد أدنى للأجور بالمغرب . 
للإشارة فإن الوزيرة أفيلال كانت قد وصفت النقاش الجائر حول تقاعد البرلمانيين بالشعبوية مؤكدة أن إلغاء  “جوج فرنك” ،والتي هي ما بين 5 ألاف و 8 ألاف درهم،  التي يتقاضاها البرلمانيون المتقاعدون لن تحل مشاكل المغرب.
                            لمشاهدة فيديو الوزيرة أفيلال و الذي اثار ضجة إعلامية حول جوج فرانك هو تقاعد البرلمانيين و الوزراء
                                                                                 إضغط   من هنا

عن الكاتب

الأستاذ ابراهيم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي