موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

تعرف على القيمة المالية لأداء مصاريف الحج 2016 و تاريخ و آخر آجال للدفع ببريد المغرب

أداء مصاريف الحج إلى غاية 12 فبراير 2016

    frais haj 1437 2016
    تعلن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أنه سيشرع في أداء مصاريف الحج لموسم 1437 هـ دفعة واحدة بمكاتب بريد بنك بمختلف عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من الاثنين 01 فبراير2016 إلى غاية يوم الجمعة 12 فبراير2016 سواء بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية والمحددة في 46.922,2731 درهم غير شاملة لمصاريف الجيب، أو لتنظيم وكالات الأسفار السياحية المرخص لها بتنظيم الحج، حسب السعر والمنتوج المحددين بالقسيمة التي ستسلم للمواطن من طرف وكالة الأسفار السياحية التي سيختارها.
    وللحصول على مصاريف الجيب بالريال السعودي يتعين على كل حاج استخدام الحصة الخاصة بالحج والمحددة من طرف مكتب الصرف في 10.000,00 درهم، ويمكنه الاستفادة أيضا من الحصة السياحية المحددة في 40.000,00 درهم.
    وتجدر الإشارة إلى أن السلطات السعودية قررت اعتماد نظام التغذية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة لجميع الحجاج، كشرط لازم للحصول على التأشيرة، وتشمل هذه التغذية وجبتي الفطور والعشاء.

    عن الكاتب

    الأستاذ ابراهيم

    التعليقات


    اتصل بنا

    إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

    جميع الحقوق محفوظة

    موقع دروسي