أعلان الهيدر

السبت، 2 أبريل، 2016

الرئيسية رئيس الحكومة يرد بقوة على وعود المعارضة إلياس العماري ولشكر حول حل ملف الأساتذة المتدربين بالفيديو

رئيس الحكومة يرد بقوة على وعود المعارضة إلياس العماري ولشكر حول حل ملف الأساتذة المتدربين بالفيديو

بنكيران: الوعود التي يقدمها إلياس العماري مُجرد أوهام
لم يتأخر رد عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، الذي بدا عليه الغضب عند إلقائه الكلمة الإفتتاحية للمجلس الحكومي، المنعقد صباح اليوم، الخميس، عن ما تسرب للإعلام عن وعود يقدمها إلياس العماري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، للأساتذة المتدربين، بحل مشكلتهم في أقل من 24 ساعة.
وشدد عبد الإله بنكيران على ضرورة احترام المؤسسات بقوله “أن الحكومة التي عينها جلالة الملك، هي هادي رئيس ديالها هو هذا، والحاجة لي ما علنش هو ولا الناطق الرسمي ديال الحكومة بيها، راها مكايناش ولي بغا ايبني على الأوهام، امشي ابني عليها، والدولة ما تيتلعبوش بها، وبالأسماء ديالها، وبداو اقولو الكلام لي ماشي صحيح”.
واضاف عبد الإله بنكيران ان الحكومة المنتخبة هي المخولة بإتخاذ القرارات والتفاوض، بحيث قال: “لا نعرف حكومة أخرى، توافق على ماليس لنا به علم، أو ترفض، أو تتخذ القرارات مكاننا، أو تتفق وراء ظهرنا”.
ووصف من يحاول تجاوز الحكومة أن كلامه ” منكر وقبيح جدا وأصحابه لا خلاق لهم”.، محذرا الإعلام من ترويج أخبار غير صحيحة، واوضح أن “من يشيعه ويروجه لا يستحي لأن هاذي ماشي اللعب، هادي حكومة، تتخذ القرار وملي تتاخذ القرار وتتوافق ملي توافق، وترفض ملي ترفض، دابا ولينا تندوزو في أمور صعيبة”.
واعتبر عبد الإله بنكيران أن بعض الأخبار المتداولة هي “مجرد كلام كرانين .. بعضها حقير وبعضها كذاب، يختلق اخبار غير صحيحة”.


شاهد تصريح بنكيران بالفيديو بالضغط أسفله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

موقع العولمة و التيكنلوجيا. يتم التشغيل بواسطة Blogger.