موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تتعهد بدعم لوحي "سيرفيس" أمنياً 4 سنوات
أكدت شركة "مايكروسوفت" رسمياً دعمها الأمني لجهازها اللوحي "سيرفيس" العامل بنسخة "ويندوز 8 آر تي" والمبني على معالجات "ARM" لمدة أربع سنوات على الأقل.

وحسب ما جاء في مدونة "مايكروسوفت" فإن الشركة تتعهد بتوفير الدعم الأمني وإصلاح كافة الثغرات والتحديث الأمني لبرامج جهازها اللوحي "سيرفيس" ونسخة "ويندوز 8 آر تي" حتى 11 أبريل/نيسان لعام 2017، أي لمدة حوالي أربع سنوات ونصف من إطلاق "سيرفيس".

يُذكر أن "مايكروسوفت" أطلقت جهازها اللوحي "سيرفيس"، الذي يعمل بنسخة "ويندوز آر تي" منذ قرابة شهر، ومنذ ذلك الحين لم تطلق الشركة أي تحديث أمني رسمي شامل خاص بنسخة "ويندوز آر تي"، سوى معالجة ثغرات أمنية ضمن تحديثها الدوري الأول لنظام تشغيلها الجديد "ويندوز 8".

ولهذا السبب طالبت الشركات والمؤسسات الكبرى "مايكروسوفت" بتقديم وعود وضمانات كافية تتعلق بدعمها لمنصة "ويندوز 8 آر تي" لعدد من السنوات، علماً أن ذلك سيشجع الشركات الكبرى على شراء كميات كبيرة من الجهاز اللوحي الجديد.

وخلال فترة الأربع سنوات الآتية ستوفر مايكروسوفت الدعم اللازم لـ"سيرفيس" من إصلاح أو استبدال بعض المكونات وتقديم كافة الخدمات الأخرى من تحديثات للبرامج ومعالجة الثغرات مجاناً لكل من يشتري جهاز "سيرفس".

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي