موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

نوكيا تعلن عن اطلاقها هاتف لوميا 620

نوكيا تعلن عن اطلاقها هاتف لوميا 620

نوكيا تعلن عن اطلاقها هاتف لوميا 620
كشفت "نوكيا" النقاب عن هاتفها Lumia 620 ، الثالث من هواتف مجموعة Windows Phone 8  الخاصة بـ"نوكيا".
ويعتبر Lumia 620 الهاتف الذكي الرائد الذي يعمل بنظام التشغيل Windows Phone 8 الخاص بالهواتف الجوالة، والذي يقدم أحدث التطورات في إبداعات تقنية PureView التصويرية الخاصة بـ"نوكيا". وبإستخدام تقنية العدسة العائمة المتطورة، تستطيع كاميرا Lumia 620 التقاط 5 أضعاف كمية الضوء مقارنة بالهواتف الذكية المنافسة، وبدون استخدام ضوء "فلاش"، الأمر الذي يسمح التقاط صور وعروض أكثر وضوحاً وسطوعاً في ظروف الإضاءة المنخفضة في المناطق الداخلية أو في الليل، وتجاوز أثر اهتزاز يد المستخدم أثناء التقاط الصورة.
ويقدم هاتف Lumia 620 تطبيق Nokia City Lens، والذي يعتبر الأحدث لمجموعة تطبيقات "نوكيا" الخاصة بالمواقع والملاحة الجغرافية، حيث يمكن توجيه الكاميرا نحو طريق ما في المدينة، ليعرض التطبيق معلومات حول المطاعم، والمتاجر، والفنادق، وغيرها من المعلومات فوق أسطح المباني، وذلك للحصول على طريقة بديهية لإستكشاف ما يحيط بالمستخدم. ويعتبر هذا التطبيق بداية تجربة جديدة للواقع المعزز، والتي تساهم أيضا بتطوير تطبيق الخرائط Nokia Maps وتسمح بالتنقل بين أسلوب عرض الخرائط والواقع المعزز، وذلك لمساعدة المستخدمين على فحص اتجاههم والبيئة من حولهم. وتمثل مجموعة خدمات "نوكيا" للمواقع، إلى جانب التحديثات الخاصة بتطبيقي Nokia Drive وNokia Transport، التجربة الأكثر شمولاً وتكاملاً بالنسبة لتمثيل البيانات لأي هاتف ذكي.
ويأتي Lumia 620 بصحبة بطارية (1300 ميللي أمبير)، بالإضافة إلى القدرة على شحن بطاريته لاسلكياً ، الأمر الذي يقدم أسلوباً أكثر سهولة وراحة للحصول على المزيد في كل يوم.
ويعتبر Lumia 620 هاتفاً ذكيا أنيقا من الفئة المتوسطة، وهو يقدم مستويات أداء مرتفعة في هيئة صغيرة. ومع أن Lumia 620 يستخدم الهيكل المصنوع من قطعة واحدة ويماثل تصميم وشكل هواتف Lumia  ذات المستويات المرتفعة، إلا أنه بالإمكان استبدال الغطاء الخارجي للهاتف الذكي بسهولة. وتسمح الأغطية التي يمكن استبدالها الإختيار من بين ألوان عديدة، بالإضافة إلى القدرة على شحن البطارية لاسلكياً. هذا، ويمكن تثبيت بطاقات الذاكرة الإضافية "مايكرو إس دي" في فتحة خاصة أسفل الغطاء.

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي