موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

وزارة التربية الوطنية تنشر لائحة الأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل الوزارة


وزارة التربية الوطنية تنشر لائحة الأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل الوزارة
أخبارنا المغربية    
أعلنت وزارة التربية الوطنية عن نشر لائحة الأشخاص الذين يتلقون رواتبهم ولا يقومون بأي عمل داخل وزارة التربية الوطنية على موقعها الالكتروني٬ وذلك حسب قاعدة المعطيات الخاصة بالموارد البشرية للوزارة والمصالح المعنية بوزارة الاقتصاد والمالية.

ودعت الوزارة في بلاغ لها الأشخاص الواردة أسماؤهم في هذه اللائحة٬ للاتصال بالأكاديميات الجهوية والنيابات الإقليمية التابعين لها أو بمديرية الموارد البشرية للوزارة ٬ من أجل تصحيح وضعيتهم ٬ وذلك في غضون شهر من تاريخ نشر اللائحة٬ وإلا فإنها ستكون مضطرة إلى توقيف رواتبهم .

وأضاف البلاغ أن الوزارة نشرت أيضا لائحة الموظفين الموضوعين رهن إشارة المؤسسات والهيئات والجمعيات ذات الطابع السياسي والثقافي على موقعها الالكتروني.

وأبرزت الوزارة أن هذه العملية تندرج في إطار تحسين وعقلنة تدبير الموارد البشرية ٬ بضبط مختلف العمليات المتعلقة بهذا المجال ٬ وسعيا منها لإطلاع الرأي العام الوطني والأسرة التعليمية على نتائج هذه العملية.

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي