موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

GL تكشف عن حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد مع شاشة بمقاس 29 إنش

LG تكشف عن حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد مع شاشة بمقاس 29 إنش


















 الحاسبات المكتبية من فئة الكل في واحد تأتي بجميع المواصفات التي قد يطلبها الفرد، ولكن إذا كان بإمكاننا أن نطلب إضافة شيء ما إلى هذه الحاسبات، فحن سنطلب من الشركات أن تقوم بالسماح للمستخدمين بإمكانية تحويل هذه الحاسبات إلى شاشة HDTV والتي تسمح لنا بمشاهدة التلفزيون في حين أننا لم نعد نريد إستخدام الجهاز كحاسب مكتبي. في الواقع، الشركة اليابانية Toshiba هي واحدة من الشركات التي تقوم بإضافة منافذ HDMI في حاسباتها المكتبية من فئة الكل في واحد، ولكن يبدوا أن شركة LG تعتزم السير على نفس خطى الشركة اليابانية بحيث كشفت مؤخرا عن حاسب مكتبي من فئة الكل في واحد بإمكانه أن يعمل كتلفزيون مستقل.
 
هذه الحاسب المكتبي الجديد من شركة LG يتوفر على معالج Core i5 من شركة intel، معالج رسوميات من فئة NVIDIA GeForce GT640M، شاشة بمقاس 29 إنش بتقنية IPS وبدرجة وضوح 2560×1080 بكسل. الجهاز يتوفر كذلك على منفذ HDMI و MHL بالإضافة إلى عدة منافذ USB. بصرف النظر عن ذلك، فإن هذا الحاسب يدعم ميزة TV Turner مما يسمح للمستخدمين بعرض البرنامج التلفزيوني المفضل لديه على نفس الجهاز. المستخدمين سيكون بإمكانهم أيضا إستخدام الكمبيوتر والتلفزيون في وقت واحد من خلال ميزة صورة في صورة أو من خلال تقسيم الشاشة أيضا.
 
سيتم تسعير هذا الحاسب المكتبي الجديد بسعر يتراوح بين 1315 دولار و 2021 دولار، وهذا يعتمد على نوع المواصفات التي يتوفر عليها هذا الجهاز.




المزيد: http://www.akhbarona.com/technology/45465.html#ixzz2XqUdCVKF

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي