موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

شركة HTC الطايوانية تعلن رسميا عن انتاج هاتف TCL Hero N3 مع شاشة 6 إنش وبإطار نحيف جدا

الإعلان رسميا عن الهاتف TCL Hero N3 مع شاشة 6 إنش وبإطار نحيف جدا



















في وقت سابق من هذا اليوم، قامت شركة TCL بالإعلان رسميا عن هاتفها الرائد الجديد TCL Hero N3 مع مواصفات مشابهة للهاتف One Touch Hero من شركة Alcatel. ولكن نود أن نشير إلى أن هاتف TCL الجديد يتوفر على تصميم فريد من نوعه.
في الواقع، حوالي 83% من الواجهة الأمامية للهاتف TCL Hero N3 تغطيها شاشة 6 إنش بدرجة وضوح Full HD، وهذا ما يجعل الهاتف Hero N3 يتوفر على إطار نحيف للغاية مع شاشة لمس كاملة.
وتشمل المواصفات الأخرى الخاصة بالهاتف Hero N3، معالج رباعي النواة بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. ويأتي الجهاز كذلك بذاكرة داخلية بحجم 16Gb قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بوضوح 5 ميغابكسل وخلفية بوضوح 13 ميغابكسل. ويدعم Hero N3 كذلك مختلف تقينات الإتصال التقليدية بما في ذلك Wifi والبلوثوت و GPS، ويأتي كل هذا ببطارية 3400mAh وبنظام الأندرويد 4.2 Jelly Bean.
لتوضيح الأمور قليلا، فإن العلامة التجارية Alcatel Mobile أصبحت ملكا لشركة TCL الصينية. ولذلك، فإن شركة TCL تستعمل علامتها التجارية ” TCL ” لترويج منتجاتها في الصين فقط، في حين تستخدم العلامة التجارية Alcatel لترويج منتجاتها على المستوى العالمي.



للمزيد : ww.3awlama.blogspot.com

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي