موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

براءة اختراع ل LG الكورية لهاتف بثلاث شاشات


إل جي لم تشر إلى نيتها استغلال براءة الاختراع تلك في الوقت الحاضر
وافق مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأميركي على براءاة اختراع لشركة "إل جي" الكورية الجنوبية تتيح لها إطلاق هاتف بثلاث شاشات.
وتوضح "إل جي" في براءة الاختراع تلك إمكانية طرح هاتف بشاشة رئيسية وشاشتين أخريين على الجانبين، يمكن للمستخدم إزاحتهما، لليمين واليسار، للعمل عليهما بجانب الشاشة الرئيسية.
وأطلقت الشركة اسم "شاشات طرفية للمحمول وطريقة التحكم بها" على براءة الاختراع تلك التي تقدمت بها في أغسطس/آب 2010 لكن تمت الموافقة عليها مؤخرا.
وتضيف الشركة أنه عند إزاحة أي شاشة من الشاشات الطرفية تلك سيظهر للمستخدم مجموعة من الخيارات الخاصة بالتطبيق الذي يعمل عليه، وحسب براءة الاختراع فستكون الشاشات الثلاث لمسية وغير مضاف إليها أي أزرار.
وتذكر "إل جي" في ملف براءة الاختراع مثالا لاستخدام الشاشة عند التقاط صورة حيث تظهر اللقطة في الشاشة الرئيسية وأدوات التعديل عليها في شاشة جانبية، في حين تظهر في الشاشة الثالثة أخر مجموعة صور التقطها المستخدم.
ولم تشر إل جي إلى أي منتجات حالية للشركة قد تستفيد من تلك البراءة في صنعها، إلا أنه من المعروف أن مثل تلك البراءات تعد سلاح للشركات من أجل التطور المستقبلي.
المصدر:البوابة العربية للأخبار التقنية

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي