موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

"نظام الأندرويد" KitKat سيركز بشكل أكبر على Android" TV" بدلا من الهواتف الذكية

نظام الأندرويد KitKat سيركز بشكل أكبر على Android TV بدلا من الهواتف الذكية


















بالنظر إلى جميع المعلومات التي تم تسريبها حتى الآن عن نظام الأندرويد 4.4 والمعروف إختصارا بإسم KitKat، فلا يبدو كما لو أنه التحديث الرئيسي الذي جاء بالدرجة الأولى لترقية هواتف الأندرويد الذكية إلى المستوى التالي.
من المتوقع أن يضيف هذا التحديث فعلا بعض التحسينات إلى أداء وسلاسة النظام، وإضافة بعض الميزات الجديدة، وربما إضافة بعض التعديلات إلى واجهة المستخدم، مما قد يسمح لهواتف الاندرويد الذكية من الحصول على بعض الإضافات الجديدة. ولكن وفقا لبعض التقارير الصادرة هذا اليوم، فهذا لن يكون كل شيء فهناك المزيد من الاشياء المثير للإهتمام حول هذا النظام الغامض.
في الواقع، صدرت اليوم بعض التقارير من بعض وسائل الإعلام الكورية، وبالضبط من موقع ETNews الكوري، والتي تقول بأن تحديث الأندرويد 4.4 والمعروف كما قلنا سابقا بإسم KitKat لن يركز بشكل أساسي على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، وبدلا من ذلك فهو سيركز بالأساس على نقل أجهزة التلفاز الذكية إلى المستوى التالي.
ووفقا للمصادر التابعة لموقع ETNews، فإن جوجل تنوي مع نظام الاندرويد KitKat تحسين واجهة مستخدم أجهزة التلفاز الذكية Android TV والتفاعلات بين أجهزة التلفاز والاجهزة الذكية الصغيرة المدعومة بنظام الأندرويد. وليس ذلك فحسب، فهذه التقارير تقول بأن التغييرات قادمة أيضا إلى التطبيقات الموجهة لأجهزة التلفاز الذكية.
وكما ذكرت تقارير موقع Gigaom من قبل، فإن شركة جوجل سوف تغير علامتها التجارية لأجهزة التلفاز الذكية المتصلة من Google TV إلى Android TV. ووفقا لموقع ETNews، فإن شركة LG التي بدأت بتصنيع أجهزة التلفاز الذكية Google TV منذ العام الماضي، تلقت إرشادات من شركة جوجل لتغيير العلامة التجارية إلى Android TV.



عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي