موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

خبر عاجل تدخل أمني عنيف ضد الأساتذة حاملي الشهادات المطالبين بالترقية

عاجل : تدخل أمني عنيف ضد الأساتذة المجازين المعتصمين بالرباط

علي عبايدة
تعرض الأساتذة المجازون اليوم الاثنين لتدخل عنيف من طرف القوات العمومية، أسفر عن اصابات خطيرة و حالات من الإغماء بالإضافة إلى اعتقالات واسعة في صفوف الأساتذة المعتصمين بالرباط.
 و قد جاء ذلك بعد أن اعلنت التنسيقية عن تصعيد برنامجها الاحتجاجي أمام وزارة بلمختار التي ما تزال رافضة لأية تسوية لملف المجازين.
و قد أدى التدخل الذي قامت به قوات الأمن إلى العديد من الأصابات المتفاوتة الخطورة، حيث تعرض كل من المنسق الوطني عبد الوهاب السحيمي و المتحدث الإعلامي باسم التنسيقية عبد الرحمان خراطية للإصابة، بالإضافة للعديد من أعضاء المكتب الوطني للتنسيقية، كما تم اعتقال العديد من الأساتذة، و لا زلنا نجهل عدد الإصابات و الإعتقالات في صفوف مناضلي التنسيقية.
و تجدر الإشارة أن هذا التدخل لم يكن الأول من نوعه بل سبق لقوات الأمن ان تدخلت ضد الأساتذة في العديد من المناسبات، و يبدو أن هذه الخطوة لن تزيد الأمر إلا تعقيدا

عن الكاتب

موقع الأستاذ

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي