موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

خبر عاجل و مفرح حول الإعلان عن نتائج الترقية بالإمتحانات المهنية أو بلإختيار

كشف مصدر نقابي مطلع أن وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني تستعد  حاليا للإعلان عن نتائج الامتحانات المهنية لنساء ورجال التعليم برسم سنة 2015 .في غضون الأسبوعين القادمين .وقال نفس المصدر أن النتائج شبه جاهزة وتنتظر الوزارة بعض المعطيات الخاصة بالترقية بالاختيار التي ينتظر نساء ورجال التعليم الإفراج عنها أيضا. لضبط النسب المخصصة لكل طريقة ترقية .قبل إعلان النتائج بشكل نهائي. وأفاد ذات المصدر أن كل الإجراءات المرتبطة بعمليات التصحيح و تجميع النقاط قد تمت  وقف البرمجة التي كانت محددة لها ولم يتبق سوى الإعلان عن النتائج ….
              ويكتسي الإعلان عن نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2015 وكذا ترقية 2014 و تسقيف 2015 أهمية بالغة لدى كل من رجال ونساء التعليم حيث هناك من يستغل هذا الوتر الحساس ويتلاعب بنفسية رجال ونساء التعليم فهذا يعتمد مصادر نقابية آخر يعتمد على مصادر إدارية وزارية وفي ظل تناسل العديد من الأخبار أن موعد صدور نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2015 أصبح وشيكا لا محالة وليكن في علمكم أن نتائج الامتحان المهني دورة شتنبر 2015 لن تظهر قبل صدور نتائج ترقية 2014 و تسقيف 2015 و بعده ستظهر نتائج الامتحان المهني 2015، ونرجو من ناشري الأخبار التحلي بالمصداقية وخاصة في هذه الفترة التي تقترب في مواعيد صدور النتائج.
 نتمنى ان تظهر النتائج قريبا راجين من الله العلي القدير النجاح لجميع رجال ونساء التعليم
.مصدر الخبر للمزيد اضغط أسفله

عن الكاتب

الأستاذ ابراهيم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي