موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

و أخير سيتم توظيف جميع الأساتذة المتدربين دفعة واحدة في شتنبر المقبل اضغط هنا للتفاصيل

علم "بديل" أن الجولة الثانية من الحوار الذي يجري عشية يوم الإثنين 18 أبريل بين الأساتذة المتدربين والحكومة، الممثلة بلجنة وزارية مختلطة، والذي يحضره كذلك ممثلو النقابات التعليمية الستة، وممثلو "مبادرة المجتمع المدني"، يسير في أجواء جيدة، حيث استطاع أساتذة الغد إنتزاع مكاسب مهمة لحدود الآن.
وبحسب ما أفاد به مصدر من يحضر الحوار، فإن الأطراف المتحاورة اتفقت على أن يلتحق جميع الأساتذة المتدربين بالأقسام خلال شهر شتنبر المقبل، وليس بمراكز التكوين، مع تعويض مادي معين.
وأضاف مصدر "بديل"، أن الأساتذة المتدربين وممثلي النقابة والمبادرة تشبثوا برفع المتابعات عن الأساتذة المكونين الموقوفين والأساتذة المتابعين قضائيا، قبل أن يوافق ممثلو الحكومة على هذه النقطة ووعدوا برفعها للجهات المسؤولة من أجل تفعيلها.
ولازالت الجولة الثانية من الحوار مستمرة (، لحدود نشر هذا الخبر) حيث تتم مناقشة بعض التفاصيل العالقة، بعد جولة أولى أجريت الجمعة الماضي ووصفت بالإيجابية من جميع الأطراف.
المصدر موقع بديل من هنا
للمزيد من المستجدات اضغط أسفله

عن الكاتب

الأستاذ ابراهيم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي