موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

محرك البحث العالمي على الإنترنيت غوغل google يحتفل بعيد استقلال المغرب


يشارك عملاق محركات البحث  “غوغل”  الشعب المغربي أفراحه بحلول الذكرى 59 لعيد الاستقلال ، واختار هذه السنة أن يكتب اسمه بالاحرف اللاثينية باللون الاحمر تتوسطه نجمة خضراء اللون في الجوانب وفي عمقها يتواجد  باب قديم يبرز مهارة الصانع التقليدي المغربي واصالة وعراقة هذا البلد .
كما وضع محرك البحث غوغل رهن اشارة زواره الذين يعدون بالملايين يوميا، امكانية الضغط على الاسم، ومن ثم الولوج الى نافذة أخرى تتيح للمتصفح التعرف على معلومات اضافية حول المغرب تاريخا وجغرافية وحضارة، ويتقدم تلك المواقع الموسوعة الشهيرة “ويكبيديا ” .
وتعتبر هذه المرة الرابعة التي يحتفل فيها غوغل بذكرى عيد الاستقلال،  بحيث ادرج في مثل هذا التاريخ من السنة الماضية صورة فارس بزيه التقليدي يحمل علم المغرب، كما سبق أن احتفى بنفس المناسبة  في السنوات الثلاث الماضية، حيث وضع على صفحته الرئيسية  أثاث منتوجات الصناعة التقليدية المغربية، كما  احتفل بالرحالة المغربي ابن بطوطة، في ذكرى ميلاده ال707.
مأخوذ من الجريدة الإلكترونية اليوم 24
للتعرف على تاريخ استقلال المغرب المرجو الضغط من هنا

عن الكاتب

الأستاذ ابراهيم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي