موقع دروسي

مستجدات تربوية ملخصات جذاذات دروس فروض امتحانات

مستجدات التعليم

مستجدات

مستجدات التعليم
جاري التحميل ...

موظفي وزارة التربية الوطنية ينتظرون نتائج الترقية بالاقدمية / الاختيار بفارغ الصبر و الوزارة في سبات عميق

            في الوقت الذي يتساءل فيه الآلاف من الأساتذة مدرسين و أطر إدارية و غيرهم من موظفي وزارة التربية الوطنية عن سبب التأخر الطويل غير المبرر و غير القانوني للإفراج عن نتائج الترقية بالاختيار ( الأقدمية ) لسنة 2019 و تسقيف 2020 و هم ينتظرون الترقية على أحر من الجمر سنين طويلة جدا و مضنية من العمل الشاق تزيد عن 14 عاما  لتحسين وضعيتهم المادية المتردية و البئيسة . 
           نجد وزارة التعليم في سبات عميق بل إنها أعلنت عن نتائج امتحانات الكفاءة المهنية منذ أشهر و الأجدر و الأولى أن تفرج أولا قبل ذلك عن نتائج الترقية بالاختيار و التسقيف و الأدهى و الأمر نجدها ترسل مذكرة للمشاركة في امتحانات الكفاءة المهنية و هي لم تعلن نتائج الترقية بالاختيار في حين موظفي الوزارات الأخرى أفرجت عن نتائج ترقية موظفيها منذ أشهر . 
         لهذه الأسباب و غيرها نطالب نحن موظفي وزارة التربية الوطنية و التعليم العالي و البحث العلمي ب
  1. الإسراع في الاعلان عن لوائح المترقين بالاختيار و التسقيف و عدم المماطلة في ذلك و تاخيرها . و أن تكون في بداية كل سنة مالية في السنوات المقبلة .
  2. احترام الحصيص الخاص بالترقية و الافصاح عن عدد المترقين و نسبتهم من العدد الاجمالي من الموظفين في ظل الحكامة الجيدة و الشفافية و النزاهة في الترقية .
    في انتظار الاعلان عن نتائج الترقية بالاقدمية سننشرها فورا لتعم الفائدة
تحياتي و السلام

عن الكاتب

الأستاذ ابراهيم

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

موقع دروسي